إعلان عن بتة لكراء وحدة صناعية كائنة بمنطقة بئر حليمة

 

   الجمهورية التونســية

     وزارة الداخلية

ولايـــــــة زغــــــــوان

دائـــرة المجلس الجهــــوي

إعلان عن بتة لكراء وحدة صناعية كائنة بمنطقة بئر حليمة

بالإشهار والمزاد العلني

للمـرّة الأولى

 

        *يعتزم المجلس الجهوي بزغوان الإعلان عـن إجراء بتة عمومية للمـرة الأولى وذلك يوم الخميس 17 فيفري 2022 بداية من الساعة العاشرة صباحا لتسويغ وحدة صناعية كائنة بمنطقة بئر حليمة لتعاطي نشاط غير ملوّث للبيئة وغير مزعج للسكان .

الوحدة المساحة السعر الإفتتاحي الملاحظات
وحدة صناعية كائنةببئر حليمة 1000 م2 55.100 د/السنة معمل+إدارة+غرفة+حارس+حجرة ملابس للعملة+فضاء خارجي

*فعلى الراغبين في المشاركة والذين لم تتخلد بذمتهم ديون لفائدة الدولة او الجماعات المحلية سحب كراس الشروط المعدة للغرض من مصالح الولاية (دائرة المجلس الجهوي) وتقديم ملفاتهم على النحو التالي :

*أن يدفعوا مسبقا الضمان الوقتي والمساوي 10 % من قيمة التبتيت الإفتتاحي لدى السيد قابض المجلس الجهوي مباشرة أو بواسطة صك مؤشر عليه قبل المشاركة في البتة .

* أن يسحبوا الإستمارة وكراس الشروط المعدتين للغرض قصد تعميرهما وإرجاعهما إلى دائرة المجلس الجهوي قبل يوم من تاريخ البتة .

* أن يقدموا شهادة خلاص او إبراء من المعلوم على العقارات المبنية أو الغير المبنية أو المعلوم على المؤسسات ذات الصبغة الصناعية أو التجارية او المهنية مسلمة من السيد محتسب الجماعات العمومية التي ينتمي إليها المشارك بالسكنى .

* أن يقدموا تصريحا على الشرف يتضمن تأكيد المشارك على عدم قيامه مباشرة أو بواسطة الغير بتقديم وعودا أو هدايا قصد التأثير على مختلف إجراءات البتة ومراحل إنجازها .

*ويلتزم صاحب أفضل عرض من حيث الثمن بدفع الضمان النهائي المقدر بـ25% نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه في أجل أقصاه 24 ساعة من تاريخ إجراء البتة ويفقد حقه في الضمان الوقتي في صورة الإخلال بدفع الضمان النهائي في الآجال المحدد.

* يحتفظ المجلس الجهوي لنفسه بحق عدم إتمام كراء الوحدة الصناعية عند الإقتضاء ، ولا تصبح عملية الكراء نافذة المفعول إلاّ بعد المصادقة عليها .

لمزيد الإرشادات يمكن الإتصال بدائرة المجلس الجهوي مباشرة أو عن طريق الهاتف 72675900 أثناء أوقات العمل.

ولاية زغوان © 2024.

  • منظومة الإتصال و الإرشاد الإداري
  • البوابة الوطنية للإعلام القانوني
  • موقع الصفقات العمومية
  • بوابة البيانات المفتوحة
  • بوابة وزارة الداخلية
  • بوابة الجماعات المحلية
  • موقع البيانات المفتوحة لوزارة الداخلية
  • موقع الخدمات الإدارية  لوزارة الداخلية